أخر الاخبار

أفضل 10 برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر

أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر
أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر

أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر هي ما يبحث الكثير لتحويل JPG إلى ملفات PDF بدون عناء. يعتبر أحد أشهر تنسيقات الصور المستخدمة على نطاق واسع هو تنسيق JPG أو JPEG، ويُستخدم بكثرة في أعمالنا. ومع ذلك، هناك بعض الحالات النادرة التي قد نحتاج فيها إلى استخدام برامج تحويل الصور إلى PDF دون فقدان الجودة الأصلية للصورة.

يجد الكثير منا أنفسهم في هذه الحالة ويضطرون للبحث عن برامج وأدوات عبر الإنترنت التي تمكّنهم من تحويل JPG إلى PDF. وعلى الرغم من وجود المئات من تلك البرامج والأدوات المتاحة عبر الإنترنت، فإن السؤال الأكثر أهمية هو: ماذا يمكن أن تفعل إذا كنت عاجزاً عن الاتصال بالإنترنت في الوقت الفعلي؟

للإجابة على هذا السؤال، يجب أن نلقي نظرة على أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر بجودة عالية والتي تتيح التحويل دون الحاجة لاتصال بالإنترنت. تتميز هذه البرامج بأنها متوفرة لجميع إصدارات أنظمة مايكروسوفت ويندوز وأيضاً متاحة على نظام ماك، وربما بعضها متاح أيضاً كتطبيقات متوافقة مع نظام أندرويد أو iOS.

ومن أهم ميزات هذه البرامج أنها تمكنك من تحويل أي عدد من الصور إلى PDF دفعة واحدة، وهذه الميزة غالباً ما تفتقدها تطبيقات التحويل عبر الإنترنت. ودون أن نطيل في المقدمة، سنستعرض لكم هذه القائمة ونتحدث عن مميزات وعيوب كل منها.

    ● لبرامج الأندرويد، يمكنك قراءة أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للاندرويد، والتي نستعرض فيه العديد من البرامج والتطبيقات التي تسمح بتحرير وتحويل الصور بكل الصيغ وبكامل الحرية

    ● لمستخدمي أجهزة iPhone، يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للايفون، مع عرض أبرز مميزات كل تطبيق في هذه القائمة لتسهيل عملية تحويل الصور بشكل فعال.


ماهو برنامج تحويل الصور JPG إلى PDF؟

برنامج تحويل الصور JPG إلى PDF هو برنامج يمكنك من تحويل الصور بتنسيق JPG إلى PDF قابلة للتحرير. يتميز هذا البرنامج بقدرته على الاحتفاظ بجودة الصور الأصلية بعد التحويل إلى تنسيق PDF، حيث يعتبر تنسيق JPG معروفاً بتقليل التفاصيل والدقة الأصلية للصور.

إذا كنت بحاجة للحفاظ على معلومات هامة أو محتوى مرئي مهم موجود داخل صورة بتنسيق JPG، فإن التحويل إلى تنسيق PDF أمر ضروري. تتميز ملفات PDF بعدم ضغطها والاحتفاظ بجودتها الأصلية بعد التحويل، مما يسمح لك بطباعة المستندات ومشاركتها مع زملاء العمل بتفاصيلها الدقيقة ووضوح شديد دون فقدان الجودة الأصلية. بعض هذه البرامج توفر أيضاً إمكانية تحرير المستندات بعد عملية التحويل، مما يزيد من فائدتها وأهميتها في مختلف مجالات الأعمال.


قائمة أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر. قام فريق الموقع بمراجعة هذه البرامج لمساعدتك في تحويل الصور الى PDF بسهولة وجودة عالية.

1. برنامج WorkinTool PDF Converter

يعتبر برنامج WorkinTool PDF Converter واحد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر، وهو برنامج مجاني تماماً ويعتبر أداة شاملة لمعالجة ملفات PDF بالعديد من المميزات الكاملة، ويتميز بواجهة بديهية سهلة الاستخدام تناسب المبتدئين. بالنسبة لقدرات البرنامج في تحويل الصور إلى PDF، فهو يقوم بتحويل صورة أو مجموعة صور في ثوانٍ معدودة إلى ملف PDF دون حد أقصى لعدد الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه التحويل العكسي من PDF إلى صور JPEG دفعة واحدة، حيث يستخرج الصور من ملف PDF ويعيد استرجاعها بصيغة JPG دون أي تأثير على جودتها.

تجعل السرعة الرائعة للبرنامج أثناء تحويل الصور والملفات استخدامه سهل ومريح. يمتاز البرنامج بأنه مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة أثناء التشغيل، كما يضمن الحفاظ على أمان ملفات المستخدم والمعلومات الشخصية عن طريق إزالة الملفات أو الصور المحولة بعد مرور 24 ساعة على تحويلها.

مميزات برنامج WorkinTool PDF Converter

  • جميع ميزاته مجانية للاستخدام.
  • واجهة سهلة الاستخدام وبديهية للمبتدئين.
  • لا يوجد قيود على عدد الملفات التي يمكن تحميلها وتحويلها.
  • لا يوجد علامات مائية أو إعلانات مزعجة.
  • له القدرة على تحويل عدة ملفات PDF دفعة واحدة إلى صور JPEG.

عيوب برنامج WorkinTool PDF Converter

  • يمكن فقط تحويل من PDF إلى JPG، ولا يمكن التحويل في الاتجاه الآخر.
  • يقوم بحفظ كل صفحة من صفحات ملف PDF كصورة منفصلة.


2. برنامج Adobe Acrobat

يعتبر برنامج Adobe Acrobat واحد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر ، وهو برنامج معروف ومطور من قبل شركة Adobe، ويعتبر أفضل برنامج لتحويل الصور إلى PDF، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تناسب كلاً من المبتدئين والمحترفين في عمليات التحويل. يمكن الاعتماد على برنامج Adobe Acrobat لتحويل الصور إلى PDF بغض النظر عن نوع تنسيق الصور بعدد قليل من النقرات.

برنامج Adobe Acrobat يعد عند اغلب المستخدمين أفضل برنامج محول الصور الى PDF، حيث تعتبر أحد المميزات البارزة لبرنامج Adobe Acrobat هو عدم الحاجة للاتصال بالإنترنت، مما يجعله قابلاً للاستخدام بكفاءة تامة في وضع عدم الاتصال، دون أي معوقات تقنية. يتميز البرنامج أيضاً بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء، بالإضافة إلى توفير العديد من الميزات التي يحتاجها المستخدمون.

مميزات برنامج Adobe Acrobat

  • يعمل بشكل كامل بدون اتصال بالإنترنت.
  • سهولة الاستخدام وسرعة الأداء.
  • يدعم الملفات المشفرة للأمان والحماية.

عيوب برنامج Adobe Acrobat

  • قد يكون معقداً بعض الشيء للمبتدئين بسبب كثرة الأدوات المدمجة في واجهته الرئيسية.


3. برنامج Icecream PDF Converter

يعد برنامج Icecream PDF Converter احد أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر بجودة عالية، وبدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يتميز هذا البرنامج بواجهة رئيسية نظيفة وبسيطة تجعله سهل الاستخدام دون الحاجة لخبرة مسبقة في التعامل مع البرامج.

يمكنك ببساطة إضافة صورك أو أي عدد من الصور، ثم النقر على زر التحويل لمشاهدة السحر وتحويلها إلى تنسيق PDF في ثوانٍ معدودة. يقدم البرنامج ميزات متقدمة مجانية مثل تحويل دفعات كبيرة من الصور في مرة واحدة، ومن ثم مسحها وإضافة دفعة جديدة تالية بسهولة.

كونه تطبيقًا احترافيًا، يتيح لك البرنامج تعديل ملفات PDF قبل تصديرها النهائية. يمكنك إضافة عناوين أو معلومات حول حقوق الطبع والنشر، وتعيين كلمات مرور للملفات لضمان الأمان. كما يتيح لك ضبط إعدادات التخطيط للصفحات وأحجام الصور داخل ملف PDF الذي ستقوم بإنشائه في النهاية.

مميزات برنامج Icecream PDF Converter

  • تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) المدمجة.
  • دمج ملفات PDF مع بعضها البعض.
  • معالجة الكثير من الدفعات مجتمعة.
  • قارئ PDF مدمج.
  • خالي من العلامات المائية ويدعم الملفات المشفرة.

عيوب برنامج Icecream PDF Converter

  • يوجد قيود على الإصدار المجاني للبرنامج.


4. برنامج Apowersoft لتحويل الصور إلى pdf

يعتبر برنامج Apowersoft Image to PDF Converter هو برنامج مميز وقوي ومن أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر. يتميز هذا البرنامج بواجهة نظيفة وبديهية تسمح لأي شخص بتحويل الصور إلى مستندات PDF بنقرة واحدة.

ميزة فريدة لبرنامج Apowersoft هي القدرة على إضافة عناوين وروابط URL مباشرة داخل واجهة البرنامج وتحويلها مباشرة إلى ملف PDF، ولكن يجب ملاحظة أنه يتم القيود على الروابط الخاصة بأنظمة التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox وغيرها. يمكنك أيضاً تحويل الصور إلى PDF بشكل فردي أو تحويل مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة، وتجربتنا للبرنامج تؤكد أن أداءه سريع للغاية.

مميزات برنامج Apowersoft

  • سهل الاستخدام ويحتوي على أدوات تحرير ملفات PDF.
  • يستخرج النص من الصور ويحول الملفات الممسوحة ضوئيًا إلى تنسيقات قابلة للتحرير.
  • تحويل الصور إلى PDF دون التأثير على جودتها.

عيوب برنامج Apowersoft

  • السعر مرتفع بعض الشيء.


5. برنامج Image2PDF

يعتبر برنامج Image2PDF برنامج رائع واحترافي ويعد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر بكل سهولة وفاعلية. وهو يتمتع بميزات استثنائية تجعله خيارًا مثاليًا لكل احتياجاتك.

يمتاز برنامج Image2PDF بأنه يمكنه التعامل مع صور من مختلف التنسيقات والأحجام، حيث يُمَكِّنُكَ من تحويل أي صورة بغض النظر عن تنسيقها أو حجمها إلى PDF. لا داعي للقلق بشأن حجم الصورة الأقصى المسموح به في كل عملية تحويل، فبرنامج Image2PDF يُسَمِّحُ لك بتحويل صور بحجم يصل إلى 100 ميجابكسل وهو حجم ضخم يكفي لصورة واحدة، بالإضافة إلى إمكانية تحويل العديد من الصور معًا إلى ملف PDF في دفعة واحدة.

يمنحك البرنامج القدرة على تعديل تخطيط الصفحة وتوجيهها أثناء عملية التحويل، بالإضافة إلى تحرير الجداول والهوامش وعناصر أخرى بينما تقوم بتحويل صور من تنسيق JPG إلى ملف PDF. وأهم ميزة لا غنى عنها في برنامج Image2PDF هي توفير العديد من خيارات التحرير، بما في ذلك تحسين جودة الصورة ودقتها وإعدادات الألوان والعديد من المعايير الأخرى التي يمكنك تعديلها وفقًا لاحتياجاتك الشخصية أو متطلبات عملك.

مميزات برنامج Image2PDF

  • متوفر على أكثر من نظام تشغيل واحد.
  • حجم البرنامج صغير للغاية مما يجعله سهل التثبيت والاستخدام.
  • واجهة بديهية وسهلة الاستخدام تُمَكِّنُكَ من تحويل الصور بسرعة ويسر.

عيوب برنامج Image2PDF

  • لم يتم تحديث واجهة البرنامج منذ فترة زمنية طويلة، ولكن ذلك لا يؤثر على أدائه الفعال والمميز.


6. برنامج Convert jpg to pdf

يعتبر برنامج Convert jpg to pdf من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر، وإن كنت تبحث عن أداة سهلة الاستخدام لتحويل الصور إلى PDF دون الحاجة لتثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر، فإن برنامج Convert-jpg-to-pdf.net هو الخيار المناسب لك. يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وعملية، تمكِّنك من إجراء التحويلات بخطوات معدودة.

يقوم برنامج Convert-jpg-to-pdf.net بالحفاظ ببراعة على جودة الصورة الأصلية أثناء عملية التحويل إلى تنسيق PDF، وتستغرق هذه العملية بعض الوقت، حسب حجم الصورة والجودة المرغوبة في النهاية. يُذكَر أن هذا البرنامج مجاني بالكامل، ولا يفرض عليك أي قيود تتعلق بشراء الإصدار المدفوع منه.

يمكنك تحويل الصور بشكل فردي أو دفعة واحدة، حسب احتياجاتك ومتطلبات عملك. بعد التحويل، يمكنك محو الصور التي تم تحويلها لإضافة مجموعة جديدة من الصور بدلاً منها، ويتم تحويلها مباشرة.

مميزات برنامج Convert jpg to pdf

  • سرعة في الأداء.
  •  قبل استخرج ملف PDF، يستطيع المستخدم تحريره وتعديله.
  • موثوق من قِبل العديد من المستخدمين.

عيوب برنامج Convert jpg to pdf

  • يعمل فقط عبر الإنترنت.
  • يحتوي التطبيق في واجهة المستخدم بعض الإعلانات التي قد تكون مشتتة لتركيز وانتباه المستخدم.


7. برنامج iSkysoft PDF Editor 6

يعتبر هذا البرنامج من البرمج الاحترافية التي تعد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر، فإذا كنت تبحث عن برنامج موصى به لتحويل الصور إلى PDF، فلا شك أنني سأوصيك بـ برنامج iSkysoft PDF Editor 6 بسبب الميزات الاستثنائية التي يتمتع بها. هذا البرنامج يقدم العديد من الخصائص المميزة التي تجعله أكثر من مجرد أداة لتحويل الصور إلى PDF.

من بين الميزات المميزة في iSkysoft PDF Editor 6 تجد ميزة أدوات التعليقات، حيث تسمح لك بإضافة تعديلات وتحرير النصوص على الصور قبل تحويلها إلى ملف PDF. هذه الميزة تعتبر مفيدة جدًا في الأعمال المهنية.

البرنامج يمكنك من دمج مجموعة من الصور في ملف واحد بتنسيق PDF، لكن هذه الميزة الاحترافية تتطلب دفع تكلفة إضافية. عند الانتهاء من عملية التحويل، يمكنك تعديل اسم الملف واختيار مسار حفظه على جهاز الكمبيوتر. وتتميز عملية التحويل بالسرعة، حيث لا تستغرق سوى ثوانٍ قليلة.

مميزات برنامج iSkysoft PDF Editor 6

  • متاح على نظامي ماك وويندوز.
  • العديد من الميزات المتقدمة لتحرير وتعديل ملفات PDF.
  • سعره معقول بالمقارنة مع البرامج الأخرى.

عيوب برنامج iSkysoft PDF Editor 6

  • غير متوفر على أنظمة الهواتف الذكية.


8. برنامج JPEG2PDF 

يعتبر برنامج JPEG2PDF واحد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر حيث يهدف إلى جعل عملية تحويل الصور JPG إلى PDF سهلة وبسيطة بدون تعقيدات. يتميز هذا البرنامج بواجهة رئيسية بديهية وسهلة الاستخدام، حيث يُمَكِّنُكَ ضبط جميع الإعدادات بسرعة وسهولة.

من المهم التنويه أن برنامج JPEG2PDF يتطلب اتصالًا فعليًا بالإنترنت، حيث يتم تنفيذ عملية التحويل عبر الإنترنت. ولكن جانب الإيجابي هو أن هذه الميزة تسمح لك بتجنب تثبيت أي برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يكون مفيدًا إذا كان لديك قلة مساحة على القرص الصلب.

بالنسبة لميزات البرنامج الرئيسية، يقدم JPEG2PDF عملية تحويل الصور إلى PDF بطريقة طبيعية وسهلة للغاية. يمكنك تحويل الصور بشكل فردي أو دفعة واحدة لتوفير الوقت. يتميز البرنامج بوجود محرر PDF مدمج يتيح لك تعديل الصور قبل تحويلها إلى ملف PDF.

وتُذكَر أن البرنامج مجاني تمامًا ولا يفرض أي قيود مزعجة مثل العلامة المائية على الملفات المحولة، لذا يمكنك استخدامه بحرية مع أي عدد من الصور التي ترغب في تحويلها.

مميزات برنامج JPEG2PDF

  • سهل الاستخدام.
  • مجاني.
  • القدرة على تحويل العديد من الصور دفعة واحدة.
  • محرر PDF مدمج لتعديل الصور قبل التحويل.

عيوب برنامج JPEG2PDF

  • يتطلب اتصالًا فعليًا بالإنترنت.


9. برنامج SmallPDF JPG to PDF Converter

يعتبر برنامج SmallPDF احد أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر، حيث انه أكثر من مجرد برنامج لتحويل الصور إلى PDF، بل هو في الأساس محرر PDF متعدد الاستخدام يعمل عبر المتصفح. يتيح لك SmallPDF تحويل وضغط ودمج وتقسيم وتحرير ملفات PDF بأشكال متنوعة. ومع ذلك، الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتطلب الدفع للاستفادة من ميزاته الكاملة، حيث يضع العديد من القيود لإقناعك بشراء الإصدار المدفوع.

من بين القيود المفروضة هناك قيود على حجم الصور والملفات التي يمكنك تحويلها، وكذلك قيود على عدد الصور التي يمكنك تحويلها والعديد من القيود الأخرى. إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزاته الاحترافية، فسيتعين عليك الاستثمار في الإصدار الكامل من البرنامج.

ولكن بالرغم من ذلك، SmallPDF برنامج بسيط وسهل الاستخدام للغاية، ويتضمن محرر لتعيين حجم الصفحة والهوامش وإضافة نصوص وأشكال على الملفات التي سيتم تصديرها بتنسيق PDF، بالإضافة إلى ميزات تحرير أخرى.

مميزات برنامج SmallPDF JPG to PDF Converter

  • خدمة عملاء عبر الإنترنت مجاناً.
  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً.
  • تشفير الملفات بنظام 256Bit.
  • دعم فني سريع في الاستجابة.

عيوب برنامج SmallPDF JPG to PDF Converter

  • خدمة العملاء المجانية متاحة عبر الإنترنت فقط.
  • تقنية OCR غير مدعومة في التطبيق.


10. برنامج Wondershare PDFelement

يعد برنامج Wondershare PDFelement من شركة Wondershare واحد من أفضل برامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر ان لم يكن أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF للكمبيوتر؛ حيث انه ليس مجرد محول لتحويل الصور إلى PDF، بل هو أيضًا محرر PDF احترافي يمكنك استخدامه لتعديل الملفات بعد تحويلها. يتميز البرنامج بميزة التعرف الضوئي على الحروف OCR وإمكانية إضافة توقيع إلكتروني لحماية خصوصية وحقوق الملكية للملفات.

يُعَدُّ أيضًا من الجوانب الإيجابية للبرنامج واجهته النظيفة والبديهية، مما يجعله سهل الاستخدام للمستخدمين المبتدئين والمحترفين دون أي إضافات غير ضرورية. يتوفر البرنامج على نظامي ماك وويندوز، بالإضافة إلى تطبيقات مخصصة لأنظمة الهواتف الذكية مثل أندرويد و iOS لتحويل الصور إلى PDF أثناء التنقل.

مميزات برنامج Wondershare PDFelement

  • بإمكان المستخدم تحويل الصور إلى PDF ووضع كل صورة في ملف PDF مستقل أو دمجها في ملف واحد.
  • العديد من أدوات التحرير المتاحة لملفات PDF التي تلبي كافة الاحتياجات.
  • إمكانية تصدير الملفات بتنسيقات متنوعة مثل DOC و PPT و XLS و EPUB وغيرها.
  • التعرف الضوئي على الحروف داخل ملفات PDF التي تم تحويلها.

عيوب برنامج Wondershare PDFelement

  • السعر مرتفع قليلاً.
  • غير قادر على تصدير الملفات بتنسيق XML.


كيفية اختيار أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF عند الشراء؟

عندما تنوي شراء افضل برنامج لتحويل الصور إلى PDF، تجد العديد من الخيارات المتاحة التي تختلف في مواصفاتها وميزاتها وسرعة أدائها وسهولة استخدامها، وهناك بعض المعايير التي يجب التأكد من توافرها في أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF قبل أن تقرر الشراء:

  • دعم نظام التشغيل: ينبغي التأكد من توافق برنامج التحويل مع نظام التشغيل الخاص بك قبل إجراء عملية الشراء. فقد تجد بعض البرامج تدعم نظام ويندوز فقط، في حين أن بعضها الآخر يعمل فقط على أنظمة ماك. لذلك تأكد من أن البرنامج متوافق مع نظام التشغيل الذي تستخدمه.
  • سهولة الاستخدام: بعض البرامج موجهة للمستخدمين العاديين وتتناسب مع تحويل بعض الصور بسيطة، فيما تتجه بعضها الآخر للاستخدامات الاحترافية والمتقدمة التي قد تكون هامة للمكاتب والشركات. يجب التأكد من فهم جميع أدوات ووظائف البرنامج قبل الشراء وأن واجهته سهلة الاستخدام ومألوفة بالنسبة لك.
  • سرعة الأداء: تختلف البرامج في سرعة أدائها، فبعضها يكون أسرع ويساعدك على تحويل وتصدير الصور إلى PDF وتعديلها في غضون دقائق، بينما يكون بعضها الآخر أبطأ قليلاً. قد تكون بعض البرامج ذات الأداء الأسرع أكثر تكلفة، لذلك يجب مراعاة هذا الجانب قبل اتخاذ القرار.
  • السعر والتكلفة: يجب عليك عدم الاستعجال في الدفع مقابل البرنامج قبل تجربته والتأكد من أن جميع الميزات المقدمة فيه مفيدة وضرورية لاحتياجاتك. فبعض البرامج قد تحتوي على ميزات لا تلبي احتياجاتك الفعلية، ومع ذلك قد يتم فرض رسوم عليك للحصول عليها. لذا يفضل أن تجرب البرنامج أولاً وتقارن بين الخيارات المتاحة لك حتى تتمكن من اختيار البرنامج المناسب لك.


هل يمكن تحويل الصور الى PDF بدون برامج؟

نعم، يمكن تحويل الصور إلى PDF بدون برامج. يمكنك الاعتماد على مواقع تحويل الصور إلى PDF عبر الإنترنت لتحقيق ذلك. وهذا يعني أنه لن تكون بحاجة لتنزيل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن المهم ملاحظة أن هذه العملية تتطلب اتصالًا فعليًا بالإنترنت.

إذا كنت ترغب في القيام بتحويل الصور إلى PDF لغرض بسيط جدًا ولا تحتاج إلى هذه الوظيفة بشكل متكرر، فإن استخدام مواقع التحويل عبر الإنترنت يمكن أن يكون كافيًا. يمكنك الاعتماد على المواقع التي ذُكرت في المقال، حيث تقدم لك أهم وأفضل الميزات التي قد تحتاجها.

إذا كنت تعتقد أن احتياجات أعمالك المستقبلية تتطلب هذه الوظيفة بشكل متكرر وتحتاج إلى المزيد من المرونة والأمان، فقد يكون من الأفضل الاستثمار في برامج مستقلة تحوّل الصور إلى PDF، حيث تعمل هذه البرامج محلياً على جهاز الكمبيوتر وتتيح لك المزيد من الميزات الإضافية. كما تضمن البرامج المستقلة أمانًا أكثر، حيث تتعامل مع ملفاتك وصورك بشكل محلي دون الحاجة إلى استخدام خوادم خارجية.


مقالات قد تهمك:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-